facebook
replay 23:40
رغم الصعوبات: مهرجان الشاطئ بالحزڨ ينجح جماهيريا (صور)
رغم الصعوبات: مهرجان الشاطئ بالحزڨ ينجح جماهيريا (صور)

أسدل الستار مساء أمس السبت على فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الشاطئ بالحزڨ من معتمدية جبنيانة الذي نجح في مواجهة موجة الالغاءات التي عانت منها عديد التظاهرات الثقافية بالجهة بسبب صعوبات مادية أو تنظيمية وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم وحيد الداهش.

و تعتبر الحزق العمادة الوحيدة التي أثرت المشهد الثقافي في معتمدية جبنيانة بفضل مجهودات شباب متطوع بالشراكة مع عدد من مكونات المجتمع المدني و السلط المحلية وفق ذات المصدر.

و امتدت التظاهرة على 3 أيام استهلت بعرض موسيقي مغاربي جاب الشارع الرئيسي للمنطقة عشية اليوم الأول ثم كان حفل بلڨاسم بوڨنة الذي شهد إقبالا جماهيريا متوسطا.

و تم في اليوم الثاني فتح المجال للمواهب من خلال عروض مسرحية و موسيقية و رياضية نالت إعجاب الجمهور الحاضر فنيا و تنظيميا.

و بالنسبة للسهرة الثالثة و الأخيرة التي شهدت تأخيرا في انطلاقها دام أكثر من نصف ساعة كان حضور الجمهور قياسيا للعرض المسرحي الذي قدمه وسيم الحريصي "ميڨالو" حيث اضطرت لجنة التنظيم الى فتح مدارج الملعب البلدي بعد نفاذ المقاعد المخصصة للعرض.

هذا و ينتظر أن تنطلق بجبنيانة ابتداء من يوم 15 أوت الجاري الى يوم 18 من نفس الشهر الايام الثقافية بجبنيانة و التي تتضمن عددا من العروض الفنية و المسرحية.