الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صفاقس

صحفيو صفاقس في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني(صور)

:تحديث 13 10:50 2018 أفريل
صحفيو صفاقس في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
نظم

نظم فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين صفاقس-سيدي بوزيد اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تزامنا مع الوقفة التي تنظمها النقابة في تونس العاصمة على الساعة 11 صباحا بمنطقة باب البحر.

وقد شارك أغلب الصحفيين والصحفيات بالجهة في هذه الحركة الرمزية دعما للقضية الفلسطينية وللأشقاء الفلسطينيين أمام غطرسة الكيان الصهيوني المحتل والتي خلفت مؤخرا في خضم نضالات ذكرى يوم الأرض عشرات الشهداء الفلسطينيين ومن بينهم الزميل الصحفي الشهيد ياسر مرتجى.

وأفادت كاتب عام لفرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين صفاقس-سيدي بوزيد سهام شعور بأن هذه الوقفة جاءت للتعبير عن تضامن الصحفيين مع القضية الفلسطينية والصحفيين الفلسطينيين خاصة بعد استشهاد عدد كبير منهم بالإضافة على استشهاد مئات الأبرياء.

كما أضافت شعور أن هناك سياسة ممنهجة تهدف إلى ابقاء وضع فلسطين على حاله داعية إلى ضرورة الوقوف صفا واحدا دعما للقضية الفلسطينية ولتحرير الأرض من العدوان الصهيوني.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 3

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 4

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي