الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صفاقس

صفاقس:إيقافات اثر ضبط شاحنتين محملتين بكمية من الزيتون المسروق

:تحديث 06 19:36 2018 فيفري
صفاقس إيقافات اثر ضبط شاحنتين محملتين بكمية من الزيتون المسروق
تمكن

تمكن مركز الحرس الوطني بعقارب من ولاية صفاقس خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاحد وأمس الاثنين مع حوالي الساعة الرابعة فجرا من ضبط شاحنتي نقل خفيف على متنهما 4 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 24 و26 سنة قاطنين بالجهة بتهمة سرقة كمية من الزيتون وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

وورد في ذات البلاغ أن الشاحنتين تحتويان على 30 كيسا من الزيتون المسروق من إحدى الضيعات الفلاحية بالجهة بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 18 الف دينار من عائدات بيع المسروق.

كما أذنت النيابة العمومية للمركز المذكور بالإحتفاظ بالموقوفين جميعا واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم وحجز الشاحنتين وكمية الزيتون المسروق الذي يزن (02 طن و100 كلغ)والمبلغ المالي وفق ذات المصدر.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 6

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 7

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي