الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

صفاقس:التركيبة الجديدة للجان القطاعية بالمجلس الجهوي

:تحديث 27 13:34 2018 جانفي
صفاقس التركيبة الجديدة للجان القطاعية بالمجلس الجهوي
تم

تم انتخاب التركيبة الجديدة للجان القطاعية بالمجلس الجهوي بصفاقس اليوم السبت وفيما يلي قائمة بالأسماء

لجنة الفلاحة والصيد البحري //فتحي العيادي

لجنة الشؤون الاقتصادية //أنور التريكي

لجنة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية //سماح دمق

لجنة الشؤون الاجتماعية والصحة //هاجر العروسي

لجنة التربية والثقافة والطفولة والشباب //فاطمة المسدي

لجنة التعاون والعلاقات الخارجية //اسماعيل بن محمود

لجنة مكافحة التصحر //عبد الرزاق كريشان

لجنة التنمية المستدامة //كلثوم بدر الدين

لجنة التشغيل والاستثمار //شفيق العيادي

لجنة التخطيط والمالية //سليم بسباس

وللإشارة فقد انعقدت صباح اليوم الدورة العادية الأولى للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بولاية صفاقس بحضور نواب الجهة والمديرين الجهويين.

وتطرقت الجلسة إلى جملة من المشاريع المبرمجة لهذه السنة إلى جانب أشغال المشاريع الكبرى والمشاريع المعلنة والمقررة من جانب رئيس الحكومة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 25

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 38

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.