الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس: اتهمه جاره بالتسبب في حريق... صاحب محل البنزين يوضح

:تحديث 03 16:37 2018 جويلية
محل لبيع البنزين المهرب
على إثر نداء الاستغاثة التي وجهها صاحب ورشة حدادة بمركز بوعصيدة بطريق تونس

على إثر نداء الاستغاثة التي وجهها صاحب ورشة حدادة بمركز بوعصيدة بطريق تونس ضد صاحب محل لبيع البنزين ودعا خلاله السلطات الجهوية باتخاذ الإجراءات اللازمة ضده خاصة بعد الحريق الذي نشب بالمحل وتضرره منه.

أفاد صاحب محل البنزين في توضيح لديوان اف ام بأن وضعيته قانونية مع الجهات البلدية والقباضة المالية نافيا في نفس الوقت استغلال محله لبيع البنزين المهرب على غرار ما ''ادعاه'' صاحب ورشة الحدادة.

كما أوضح صاحب محل البنزين ان الحريق الذين اندلع في شهر ديسمبر الماضي وتضرر منه والده وجاره صاحب ورشة الحدادة هو محل تحقيق أمني وسيبت القضاء في أسبابه والمتسبب فيه وفق قوله مؤكدا انه كان قد أقدم إثر اندلاع الحريق الى جاره لإصلاح الضرر بشكل ودي الا انه رفض وتمسك بالملاحقة القانونية.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 24

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 39

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.