الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: الإطاحة بشبكة مختصة في السلب وسرقة السيارات

:تحديث 27 18:52 2017 جانفي
تمكنّت فرقة شرطة النجدة بصفاقس مؤخّرا من
تمكنّت فرقة شرطة النجدة بصفاقس مؤخّرا من الإطاحة بشبكة مختصة في السلب وسرقة السيارات، وإيقاف شخصين ينشطان ضمن هذه العصابة، وفق ما أفاد به مصدر أمني للديوان أف أم، اليوم الجمعة 27 جانفي 2017.

وأضاف ذات المصدر أنّه تم الكشف عن هذه الشبكة، بعد مطاردة سيارة دون لوحات منجمية، حاولت الفرار فجر الأربعاء 25 جانفي 2017، من دوريات أمنية موجودة وسط مدينة صفاقس، بعد تنفيذ عملية 'براكاج' على مستوى منطقة الحفّارة بمركز بوعصيدة ، و بتفيتش السيارة تم العثور على حقيبة نسائية تحتوي على دفتر شيكات يعود لامرأة أصيلة قرمبالية و دفتر ادخار يعود لمواطن أصيل الجم ، تبيّن أنهما تعرضا للسلب من قبل الموقوفين .

وأوضح مصدرنا أنه تم إحالة المعنيين على أنظار فرقة الشرطة العدلية بصفاقس التي أحالتهما بدورها على فرقة مقاومة الاجرام بالعاصمة وقد أثبتت التحريات الأولية أن الشبكة تتكون من 7 أنفار و ينشط ضمنها عنصر أجنبي يتولى التفريط بالبيع في السيارات المسروقة في القطر الجزائري .

ويشار الى أن الموقوفين في العقد الرابع من العمر وقد نفذا أغلب عمليات سرقة السيارات في ولايتي سوسة وصفاقس ولاتزال الأبحاث متواصلة في الموضوع.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفادت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم الخميس إن الجيش الأمريكي بدأ في بناء رصيف بحري قبالة غزة يهدف إلى تسريع تدفق المساعدات الإنسانية إلى القطاع عندما يبدأ تشغيله في ماي القادم

منذ دقائق 4

اندلعت مواجهات اليوم الجمعة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة بين فلسطينيين وقوة من جيش الاحتلال

منذ دقائق 8

تدور يومي السبت 27 أفريل والأحد 28 أفريل 2024 مباريات الجولة التّاسعة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، وستنطلق جميع المباريات على الساعة الثالثة بعد الظّهر