الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

صفاقس

صفاقس: الإطاحة بعدد من المتورطين في رشق سيارة اسعاف بالحجارة

:تحديث 14 21:50 2017 أكتوبر
تمكن أعوان شرطة النجدة بالتنسيق مع فرقة الشرطة العدلية بصفاقس عشية اليوم
تمكن أعوان شرطة النجدة بالتنسيق مع فرقة الشرطة العدلية بصفاقس عشية اليوم السبت من الإطاحة بخمسة أشخاص (نفران منهما من ذوي السوابق العدلية) تورطوا في الاعتداء الذي استهدف ليلة أمس الجمعة طاقم سيارة اسعاف تابعة لمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم القاء القبض على المعنيين بعد توفر معلومات تفيد بتواجدهم بمركز تفاحة بطريق المهدية مضيفا أن الوحدات الأمنية تواصل البحث عن عنصر آخر متورط في العملية، هذا وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم على ذمة الأبحاث.

يشار الى أن عددا من الشبان عمدوا أمس الجمعة الى الاعتداء بالحجارة على سيارة اسعاف تابعة لقسم الإسعاف الطبي الاستعجالي بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس كانت في طريقها لإسعاف مريض.


وخلف الاعتداء الذي وقع على مستوى طريق المهدية كلم 3 إصابة لطبيب على مستوى الظهر بالإضافة الى إصابة ممرض على مستوى عينه بشظايا بلورية، وقد تسبب أيضا في تحطم البلور الأمامي لسيارة الإسعاف واحدى نوافذها.


و قد رجح مصدر طبي أن يكون القصد من الاعتداء اجبار السيارة على التوقف لسلب طاقمها الطبي وشبه الطبي أمواله.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء