الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس: تحركات احتجاجية ستنتظم اليوم أمام قصر البلدية

:تحديث 12 10:53 2018 جانفي
ستنتظم


ستنتظم، اليوم الجمعة، مسيرات احتجاجية بولاية صفاقس للتنديد بالاجراءات الواردة بقانون المالية لسنة 2018 والمطالبة بالحد من غلاء الأسعار وذلك أمام قصر البلدية بباب بحر.

وستنظم تنسيقية حملة "فاش نستناو" اليوم وقفة احتجاجية أمام قصر البلدية بباب بحر بصفاقس للدعوة الى اسقاط قانون المالية 2018، وفق بلاغ صادر عنها.

وكان نشطاء حملة "فاش نستناو" قد نظموا وقفوا احتجاجية أمام مقر الولاية بصفاقس يوم الثلاثاء الماضي علما وأن منسق حملة "فاش نستناو" بصفاقس وحيد بوبكر قد أفاد بأن الحملة تنشط في عدة معتمديات تابعة لاوية صفاقس.

وبدورها ستنظم الجبهة الشعبية بصفاقس وقفة احتجاجية أمام بلدية صفاقس الكبرى للتنديد بغلاء الأسعار وبمضامين قانون المالية 2018، حسب بيان لها.

وتتزامن هذه التحركات الاحتجاجية المرتقبة مع ذكرى المسيرة الاحتجاجية الضخمة التي انتظمت في صفاقس يوم 12 جانفي 2011.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ دقائق 3

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ دقيقة 29

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية