الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: قرابة 200 تلميذ دون نقل مدرسي

:تحديث 25 08:45 2017 سبتمبر
يعاني قرابة 200 تلميذ يقطنون بعمادة بوسليم من معتمدية بئر علي بن خليفة
يعاني قرابة 200 تلميذ يقطنون بعمادة بوسليم من معتمدية بئر علي بن خليفة التابعة لولاية صفاقس من غياب حافلة نقل مدرسي تقلهم الى المؤسسات التربوية بمركز المعتمدية، وفق ما أفاد به أحد متساكني المنطقة في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين.

وأوضح المصدر ذاته أن التلاميذ يركبون سيارات النقل الريفي في مجموعات 'كبيرة' تفوق طاقة استيعاب السيارة الواحدة، خلال رحلات الذهاب أو العودة من مؤسساتهم التربوية، مشددا على ضرورة تدخل السلط من أجل وضع حد لهذه المعاناة اليومية، حسب قوله.




كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

منذ دقيقة 56

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ ساعة

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل