الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صفاقس

صفاقس: مواطنون يطلقون نداء استغاثة من أجل التدخل لنقل شخص صدمته سيارة الى المستشفى

:تحديث 06 21:59 2018 سبتمبر
صفاقس: مواطنون يطلقون نداء استغاثة من أجل التدخل لنقل شخص صدمته سيارة الى المستشفى
أطلق عدد من المواطنين مساء اليوم الخميس نداء استغاثة الى السلط الجهوية (مصالح التدخل الطبي الاستعجالي و الحماية المدنية) بصفاقس

أطلق عدد من المواطنين مساء اليوم الخميس نداء استغاثة الى السلط الجهوية ( مصالح التدخل الطبي الاستعجالي و الحماية المدنية) بصفاقس من أجل التدخل لنقل مصاب في حادث مرور الى المستشفى.

وقال أحد شهود العيان في تصريح لديوان أف أم ان المعني أصيب مساء اليوم في حادث مرور على مستوى طريق المطار كلم 1 مشيرا الى أن سيارة صدمته من الخلف عندما كان يقود دراجته النارية.

وناشد سلط الاشراف التدخل العاجل من أجل نقل المصاب الى أقرب وحدة صحية مضيفا أن طبيعة الإصابة تبدو خطيرة في ظل 'تأخر وحدات الحماية المدنية أو التدخل الطبي الاستعجالي لنقله'، حسب روايته.

من جهته أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري أن سيارة اسعاف تابعة للحماية تنقلت على عين المكان وقامت بنقل المصاب الى المستشفى نافيا وقوع أي تأخير في التدخل مشيرا الى أن اصابة المعني لا تكتسي أي خطورة تذكر.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 7

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 7

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي