الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
صفاقس

صفاقس : أولياء تلاميذ مدرسة بئر الغرايبة يطالبون وزارة الصحة بالتدخل

:تحديث 08 14:32 2017 فيفري
طالب عدد من أولياء
طالب عدد من أولياء تلاميذ مدرسة بئر الغرايبة من معتمدية بئر علي بن خليفة التابعة لولاية صفاقس وزارة الصحة بالتدخل العاجل من أجل ايجاد حل جذري لانتشار مرض التهاب الكبد الفيروسي 'البوصفير' في صفوف عدد من تلاميذ المدرسة .

وقال أحد الأولياء في تصريح للديوان أف أم اليوم الأربعاء 8 فيفري 2017 إن قافلة مشتركة بين مندوبية التربية و الادارة الجهوية للصحة قامت اليوم بزيارة الى المدرسة واعتبرت أن الوضع الصحي بها 'لايكتسي أي خطورة' حسب قوله ، معبرا عن استيائه الشديد من هذا الموقف.


ودعا عدد من الأولياء السلطات المحلية الى القيام بفحص جماعي لتلاميذ المؤسسة مؤكدين أن المراقبة الصحية 'غائبة تماما' وأن انتشار هذا المرض ساهم في تدني نتائج أبنائهم .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

تعرف معتمديات قابس الجنوبية وقابس المدينة والغربية وغنوش، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب من الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم السبت 20 أفريل 2024، وفق بلاغ صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم قابس

منذ ساعة

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ ساعة

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية