الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس : الغاء الاضراب العام بمعتمدية بئر علي بن خليفة

:تحديث 15 16:40 2017 فيفري
تم اليوم الأربعاء
تم اليوم الأربعاء 15 فيفري 2017 التراجع عن قرار الاضراب العام الذي كان من المزمع تنفيذه غدا الخميس بمعتمدية بئر علي بن خليفة من ولاية صفاقس بعد التوصل الى اتفاق بين مكونات المجتمع المدني ببئر علي و اتحاد الشغل و ممثلي وزارات التربية و الصحة خلال اجتماعهم اليوم بمقر ولاية صفاقس .
و ينص هذا الاتفاق حسب ما أفاد به الكاتب العام للاتحاد المحلي للشغل ببئر علي بن خليفة الحبيب لطيف للديوان أف أم على التدخل في 11 مدرسة بالمعتمدية بملبغ جملي قدره مليار و 110 آلاف دينار وقد تعهدت المديرة العامة بوزارة التربية بتخصيص مبلغ اضافي قدره 250 ألف دينار للتدخل في 3 مدارس أخرى فيما تعهدت المندوبية الجهوية للتربية بالتدخل في بقية المدارس على أن يقع تهيئة كل مدارس المعتمدية في غضون سنة 2018 .
وبخصوص المستشفى الجهوي ببئر علي بن خليفة فقد تم الاتفاق على افتتاحه بكامل أقسامه في جوان 2017 مع تعهد الولاية بمتابعة تنفيذ هذه النقاط و القيام بجلسات تشاورية شهرية مع مكونات المجتمع المدني بالجهة .
ويشار الى أنه سيتم عقد جلسة تهم التنمية المحلية يوم 15 مارس 2017 سيحضرها ممثلو الوزارات المتداخلة في مشاكل الجهة .





كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة

منذ دقيقة 12

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقيقة 18

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي