الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

صفاقس

صفاقس : سرقة دراجة نارية من داخل جامع أثناء آداء صاحبها صلاة التراويح

:تحديث 02 15:29 2018 جوان
أفاد عدد من المواطنين تعرض اول ليلة البارحة مواطن

أفاد عدد من المواطنين تعرض ليلة البارحة مواطن في مدينة جبنيانة لسرقة دراجته النارية من داخل أحد الجوامع أثناء تأديته لصلاة التراويح و هو ما خلف حالة من الاستياء الشديد لدى المواطنين وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم وحيد الداهش.

و يذكر أن معتمدية جبنيانة و اريافها تشهدت منذ مدة تتالي السرقات و آخرها الاسبوع الجاري حيث تمت سرقة شاحنة خفيفة لأحد تجار الاسماك بالجهة من وسط المدينة حيث قامت عائلة المتضرر بغلق الطريق و الاحتجاج أمام مقر الأمن الوطني بجبنيانة وفق ذات المصدر.

كما أكد نفس المصدر أن عددا من ضحايا سرقة الدراجات يضطرون الى عدم إعلام السلط الأمنية و ذلك بسبب صعوبة التعرف من جديد على الدراجة بعد أن يتم إدخال تغييرات جذرية عليها او انتظار أو البحث عن "خيط" لاسترجاع المسروق مقابل دفع مبلغ مالي.

و تجدر الإشارة إلى أن فرقة الشرطة العدلية لصفاقس الشمالية قد فككت الاسبوع الجاري بجهة المساترية إحدى العصابات المختصة في سرقة السيارات و ابتزاز أصحابها و تم حجز شاحنتين و مبلغ مالي و استرجاع شاحنة مسروقة كانت متوجهة لقطر شقيق وفق مصدر أمني.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قرّرت "هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين في ما يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة"، مساء اليوم الأربعاء، مقاطعة جلسة دائرة الاتهام التي عينها الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس يوم غد الخميس 18 أفريل الجاري

منذ ساعة

قال دبلوماسيون إن من المقرر أن يصوت مجلس الأمن الدولي يوم الجمعة، على طلب فلسطين الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

منذ ساعتين

تواصل وحدات الحماية المدنية بنابل البحث عن شاب سقط اثناء قيامه بحفر بئر بمنطقة "زقاق" من معتمدية الهوارية مما تسبب في ردمه بالكامل اثر انهيار كميات كبيرة من التراب عليه وفق ما افاد به مصدر من الحماية المدنية لمراسلة ديوان اف ام