الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

عقارب:يوم تحسيسي حول السلوك الغذائي والنفسي للطفل

:تحديث 10 14:13 2016 ديسمبر
نظم قسم الطب المدرسي بدار الشباب بعقارب من ولاية صفاقس تحت إشراف أعوان الصحة العمومية اليوم السبت 10 ديسمبر .
نظم قسم الطب المدرسي بدار الشباب بعقارب من ولاية صفاقس تحت إشراف أعوان الصحة العمومية اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 يـــوما تحسيسيا لفائدة أهالي المنطقة حول السلوك الغذائي والنفسي للطفل.
وتطرق هذا اليوم التحسيسي إلى كيفية تربية الأطفال وتوفير نظام غذائي متوازن لفائدتهم إلى جانب أهمية التربية النفسية للطفل خاصة خلال السنوات الأولى وفق ما أفاد به مراسل الديوان بالجهة.
رياض بن كريم

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة

منذ دقائق 6

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقيقة 13

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي