الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

صفاقس

عيسى شطورو مندوبا جهويا للتربية صفاقس 2

:تحديث 30 20:02 2016 أوت
انتظم حفل اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 بمقر ولاية صفاقس لتنصيب المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو وتكريم المندوب السابق لزهر التونسي الذي أحيل على التقاعد. وأشرف على هذا الحفل والي الجهة الحبيب شواط وحضر بعض أعضاء مجلس النواب عن الجهة والمعتمد الأول عبد الباسط منصري والكاتب العام للولاية عماد السبري والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 محمد بن جماعة إلى جانب إطارات وموظفي مندوبية التربية صفاقس 2. كما أكد شواط خلال هذا اللقاء على النجاح الذي حققته مندوبية التربية صفاقس 2 باعتبار أنها احتلت المرتبة الأولى وطنيا على مستوى امتحان شهادة الباكالوريا مشددا على المجهودات التي بذلها التونسي في خدمة المجال التربوي في الجهة وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس. ومن جهته عبر المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو عن اصراره على مواصلة العمل من أجل المحافظة على هذه المكانة المتميزة التي حققتها المندوبية جهويا ووطنيا حسب تعبيره.
انتظم حفل اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 بمقر ولاية صفاقس لتنصيب المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو وتكريم المندوب السابق لزهر التونسي الذي أحيل على التقاعد.
وأشرف على هذا الحفل والي الجهة الحبيب شواط وحضر بعض أعضاء مجلس النواب عن الجهة والمعتمد الأول عبد الباسط منصري والكاتب العام للولاية عماد السبري والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 محمد بن جماعة إلى جانب إطارات وموظفي مندوبية التربية صفاقس 2.
كما أكد شواط خلال هذا اللقاء علىالنجاح الذي حققته مندوبية التربية صفاقس 2 باعتبار أنها احتلت المرتبة الأولى وطنيا على مستوى امتحان شهادة الباكالوريا مشددا على المجهودات التي بذلها التونسي في خدمة المجال التربوي في الجهة وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس.
ومن جهته عبر المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو عن اصراره على مواصلة العمل من أجل المحافظة على هذه المكانة المتميزة التي حققتها المندوبية جهويا ووطنيا حسب تعبيره.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء