الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

في الجزائر.. مواطنون يزرعون الخضروات في الشارع احتجاجا على وضع الطريق (بالصور)

:تحديث 24 09:50 2019 جانفي
زرع الشارع
قام سكان بلدة بغلية بولاية بومرداس، شمال الجزائر، بمبادرة فريدة من نوعها، إذ قاموا

قام سكان بلدة بغلية بولاية بومرداس، شمال الجزائر، بمبادرة فريدة من نوعها، إذ قاموا بحرث الشارع الذي يبلغ طوله 200 متر، ليزرعوا فيه البصل والثوم والبطاطا احتجاجا منهم على تأخر السلطات في تزفيت أحد شوارع حيهم

وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما شدت انتباه وسائل الإعلام الجزائرية و المسؤولين

و علق أحد السكان على الحدث قائلا: "منذ أكثر من خمسة أشهر ونحن ننتظر أشغال تزفيت الطريق".

و اشتكى أحد تجار هذا الشارع من تداعيات هذا التأخير على مبيعاته قائلا: "لم يعد الناس يمرون من هنا بسبب الطين، ما نتج عنه انخفاض في المبيعات. لذا قررنا الشروع في زراعة الشارع، علنا نحصل على بعض الدخل".

حاورت احد القنوات رئيس بلدية بغلية التي تعد 20 ألف ساكنا فقال إن الأشغال انطلقت في 18 ديسمبر 2018، لكنها توقفت بسبب تساقط الأمطار في المنطقة خلال الأسابيع الأخيرة.

ويبدو أن هذه الطريقة الفريدة في الاحتجاج أثمرت، إذ أن الأشغال استؤنفت منذ يوم أمس الأربعاء 23 جانفي

وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ دقيقة 20

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ دقيقة 36

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.