الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
صفاقس

في غضون أسبوع:صرف 60 ألف دينار لتهيئة شاطئ الكازينو

:تحديث 26 10:03 2017 جويلية
أفاد رئيس المجلس الجهوي بولاية صفاقس
أفاد رئيس المجلس الجهوي بولاية صفاقس عماد السباوي بأنه لم يتم صرف الإعتمادات المتفق عليها مع وكالة حماية الشريط الساحلي لفائدة شاطئ الكازينو والتي تقدر قيمتها ب 60 ألف دينار وفق قوله.

وأضاف السباوي أنه تم الإنتهاء من تركيز الأعمدة الكهربائية بشاطئ الكازينو في إنتظار تركيز الشركة التونسية للكهرباء والغاز العدادات لتوفير التنوير العمومي بالمنطقة الذي قدرت كلفته ب 28 ألف دينار وفق تعبيره.

ومن جهته أرجع رئيس الفرع الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي منجي الساسي عدم صرف الوكالة المبلغ المالي المتفق عليه إلى التعطيلات والإشكاليات الإدارية على مستوى الولاية مؤكدا أنه سيتم تجاوز هذا الإشكال في ظرف أسبوع على أقصى تقدير وفق تعبيره.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

تعرف معتمديات قابس الجنوبية وقابس المدينة والغربية وغنوش، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب من الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم السبت 20 أفريل 2024، وفق بلاغ صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم قابس

منذ دقيقة 54

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ ساعة

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية