الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

قبول استقالة مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي رسميا

:تحديث 20 18:24 2018 أكتوبر
سليم العزابي
صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة عدد 84 أمر رئاسي يتعلّق بقبول استقالة الوزير مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي.

صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة عدد 84 أمر رئاسي يتعلّق بقبول استقالة الوزير مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي.

وورد بالرائد الرسمي أنّه وبمقتضى أمر رئاسي عدد 111 لسنة 2018 مؤرخ في 18 أكتوبر 2018 تمّت استقالة مدير الديوان الرئاسي ابتداء من 13 أكتوبر 2018.

ويذكر أن محمد سليم العزابي قدم استقالته من منصبه يوم 9 أكتوبر الجاري وقد رجحت بعض المصادر أن الاستقالة جاءت علىخلفية البيان الذي اصدرته حركة نداء تونس والذي أعلنت من خلاله على انتهاء التوافق الذي تم العمل به منذ انتخابات 2014 بين رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وحزب حركة نداء تونس من جهة وحركة النهضة من جهة اخرى.

ويشار إلى أن سليم العزابي التحق بنداء تونس سنة 2013 وشغل خطة المنسق التنفيذي للحملة الانتخابية للباجي قائد السبسي ومساعدا لرئيس الحملة محسن مرزوق آنذاك.

و في 2015 عين العزابي في خطة كاتب عام لرئاسة الجمهورية برتبة مستشار أول مكلف بتنسيق شؤون الديوان الرئاسي لدى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

كاتب المقال بهيرة عوجي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

تم، اليوم، الخميس 28 مارس 2024، العثور على جثة رضيع حديث الولادة في حاوية للفضلات على بعد أمتار من المستشفى المحلي بالحمامات، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم بالجهة

منذ ساعة

ستتولى 7 شركات تنشط في مجال نقل ومعالجة النفايات الطبية التطوّع لرفع ومعالجة أكثر من 300 طنا من النفايات الطبية الخطرة المخزنة بمستودع بمدينة الرديف بولاية قفصة ونقلها لاحقا إلى المصبات المراقبة وذلك على إثر جلسة عمل جمعت والي الجهة نادر حمروني وأعضاء من الغرفة الوطنية لنقل معالجة النفايات الطبية الخطرة

منذ دقيقة 59

استبعد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر اللاعب محمد الضاوي كريستو من قائمة الفريق التي ستواجه فريق سيمبا التنزاني يوم غد الجمعة ضمن ذهاب ربع نهائي أبطال افريقيا