الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

كاتب عام اتحاد الشغل بصفاقس: نسعى لتفادي تواصل اضراب البريد مراعاة لمصلحة المواطن(تسجيل صوتي)

:تحديث 20 11:19 2016 جوان
وصف كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الهادي بن جمعة الزج بعون بريد من ولاية توزر في السجن بالمظلمة التي لا يمكن السكوت عنها، معربا عن مراعاة الاتحاد لمصلحة المواطن و هو ما قد يدفع،برأيه،الطرفين النقابي و الحكومي نحو ضرورة الاتفاق و حل،ما وصفه، بالأزمة التي بدأت بايقاف عون بريد في توزر وصولا الى اعلان اضراب عن العمل بكامل تراب الجمهورية ينطلق من اليوم و يتواصل الى الاربعاء 23 من الشهر الحالي. و أضاف بن جمعة أن اعوان البريد كانوا مضطرين الى اتخاذ قرار الاضراب خاصة امام ما وصفه بتنكّر و التفاف وزير العدل عمر منصور على الاتفاق الحاصل بينه و بين الطرف النقابي بخصوص اطلاق سراح عون البريد الموقوف. و قال بن جمعة ان الاتحاد على اتم الاستعداد للتجاوب مع اي مبادرة صلحيّة و ان امين عام المنظمة الشغيلة سيسعى الى الغاء تواصل الاضراب و ذلك من منطلق تغليب مصلحة المواطن و تفادي التصعيد،حسب قوله.
وصف كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الهادي بن جمعة الزج بعون بريد من ولاية توزر في السجن بالمظلمة التي لا يمكن السكوت عنها، معربا عن مراعاة الاتحاد لمصلحة المواطن و هو ما قد يدفع،برأيه،الطرفين النقابي و الحكومي نحو ضرورة الاتفاق و حل،ما وصفه، بالأزمة التي بدأت بايقاف عون بريد في توزر وصولا الى اعلان اضراب عن العمل بكامل تراب الجمهورية ينطلق من اليوم و يتواصل الى الاربعاء 23 من الشهر الحالي.
و أضاف بن جمعة أن اعوان البريد كانوا مضطرين الى اتخاذ قرار الاضراب خاصة امام ما وصفه بتنكّر و التفاف وزير العدل عمر منصور على الاتفاق الحاصل بينه و بين الطرف النقابي بخصوص اطلاق سراح عون البريد الموقوف.
و قال بن جمعة ان الاتحاد على اتم الاستعداد للتجاوب مع اي مبادرة صلحيّة و ان امين عام المنظمة الشغيلة سيسعى الى الغاء تواصل الاضراب و ذلك من منطلق تغليب مصلحة المواطن و تفادي التصعيد،حسب قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 31

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 51

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.