الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

لأول مرة في تونس:ماجستير في اللوجستيك والنقل بصفاقس

:تحديث 06 15:27 2017 ديسمبر
ماجستير  اللوجستيك النقل صفاقس
أطلقت غرفة التجارة والصناعة بصفاقس
أطلقت غرفة التجارة والصناعة بصفاقس في إطار شراكة مع جامعة شريط ساحل أوبال (إيلكو) الفرنسية شهادة ماجستير جديدة في مجال اللوجستيك والنقل لفائدة إطارات المؤسسات التونسية في اختصاص التصرف في الإنتاج واللوجستيك والشراءات والنقل وفق بلاغ صحفي صادر اليوم الأربعاء عن إدارة الاتصال والإعلام بالغرفة.

وقد تم الشروع في تقديم دروس الماجستير الجديد الذي وصف بالأول من نوعه في تونس بمركز التكوين المستمر لينتهي هذا التكوين بإنجاز مشروع مبتكر يخدم المؤسسة الاقتصادية التي يمثلها الطالب.

كما يتوج هذا الماجستير بشهادة من الجامعة الفرنسية معترف بها من قبل وزارة النقل في تونس.

ويشتمل برنامج التكوين على 350 ساعة في السنة يقع تقسيمها إلى دروس مسائية وأخرى في عطلة نهاية الأسبوع تماشيا مع أوقات عمل المهنيين وفق ما جاء في البلاغ.

وأضاف البلاغ أن هذا التكوين سيكون مشفوعا بتربصات في فرنسا لصالح الطلبة وخاصة داخل حدود منطقة الخدمات اللوجستية في "دانكيرك" (شمال فرنسا) التي تعمل جهة صفاقس على نسج شراكة اقتصادية معها ضمن مشروع المنطقة اللوجستية.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد