الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

صفاقس

مستجدات قضية السفينة المحتجزة بميناء صفاقس

:تحديث 13 15:53 2018 مارس
أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب

أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي أنه تم استنطاق ربان السفينة الأجنبية المحتجزة بميناء صفاقس وفق تصريحه لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

و أكد السليطي تواصل الأبحاث في القضية الموكولة للوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالإدارة العامة للأمن الوطني بالقرجاني وفق قوله.

تجدر الإشارة الى أن الإدارة العامة للديوانة أصدرت بلاغا أوضحت فيه أن مصالح الحرس الديواني البحري تولت القيامة يوم 15 فيفري الفارط بإجراءات تفتيش ومراقبة باخرة تحمل الراية البنمية اقتربت من منطقة الانتظار المقابلة لميناء صفاقس وقد تبين احتواؤها لتجهيزات عسكرية من شاحنات وسيارات مصفحة وناقلات جنود مدرعة مع تجهيزات معسكر.

يذكر أن النيابة العمومية بصفاقس قررت يوم 19 فيفري إحالة جميع الأبحاث المتعلقة بالباخرة على انظار القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس العاصمة وذلك على خلفية وجود شبهة ارهابية وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي لديوان أف أم .

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قرّرت "هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين في ما يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة"، مساء اليوم الأربعاء، مقاطعة جلسة دائرة الاتهام التي عينها الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس يوم غد الخميس 18 أفريل الجاري

منذ ساعات 4

قال دبلوماسيون إن من المقرر أن يصوت مجلس الأمن الدولي يوم الجمعة، على طلب فلسطين الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

منذ ساعات 4

تواصل وحدات الحماية المدنية بنابل البحث عن شاب سقط اثناء قيامه بحفر بئر بمنطقة "زقاق" من معتمدية الهوارية مما تسبب في ردمه بالكامل اثر انهيار كميات كبيرة من التراب عليه وفق ما افاد به مصدر من الحماية المدنية لمراسلة ديوان اف ام