facebook
  • Antibiotique
  • مع أحمد جبير
onair 19:04
مستشفى القصرين يرفض هدية رجل اعمال من صفاقس:ادارة المستشفى ترد
مستشفى القصرين يرفض هدية رجل اعمال من صفاقس:ادارة المستشفى ترد

قدم مواطن من صفاقس وهو صاحب شركة خاصة هدية تتمثل في 29 مكيف هواء لفائدة مستشفى القصرين وفق المسؤولة عن الجودة بالشركة وفاء العش اليوم الاثنين .

وقالت العش انه تم الاتصال بمدير مستشفى القصرين الذي أكد انه بحاجة ل 81 مكيف هواء لفائدة المستشفى مشيرة الى أنه تم التنقل الى القصرين بهدف تركيز 29 مكيف هواء وفق قولها.

وبخصوص ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم قبول ادارة المستشفى المكيفات ورفض تركيزها ،أكدت ذات المصدر ان مدير المستشفى تعمد ايقاف عملية تركيز المكيفات بعد تركيب 15 من جملة 29 بتعلة ضعف ضغط التيار الكهربائي بالمؤسسة الصحية وفق تقديرها.

وللإشارة فقد قامت الشركة بالاتصال بمحامي للنظر في الاشكال القائم واسباب رفض ادارة المستشفى تركيز بقية المكيفات إلى جانب تنقل عدل منفذ لمعاينة عمل المكيفات حيث تم اثبات اشتغال 8 من بين 15 مكيف حسب العش.

وقد اضافت العش ان بادرة توفير مكيفات هواء لفائدة مؤسسات صحية عمومية هي عبارة عن هدية حيث كانت البداية بمستشفى الحبيب بورقيبة في صفاقس من ثم كانت الوجهة إلى مستشفيات بعض المناطق الداخلية وهي سليانة والقيروان والقصرين وفق قولها في تصريح لديوان اف ام.

ومن جهته افاد مدير مستشفى القصرين عادل السعيدي بأن فنيي الشركة الخاصة أوهموا شركتهم بأن إدارة المستشفى تعللت بضعف ضغط التيار الكهربائي وبأنهم يريدون تركيز المكيفات في أماكن غير التي تم الاتفاق عليها سابقا مضيفا أنه تم تركيز 14 مكيفا فقط لأسباب لا يعلمها وفق قوله.