الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

من بينهم طفل : إنقاذ 25 مهاجرا غير شرعي من الغرق بسواحل صفاقس

:تحديث 17 13:20 2018 جانفي
أنقذت وحدة تابعة لجيش البحر، حوالي الساعة الواحدة من فجر اليوم الأربعاء

أنقذت وحدة تابعة لجيش البحر، حوالي الساعة الواحدة من فجر اليوم الأربعاء ، 25 مهاجرا بطريقة غير شرعية كانوا على وشك الغرق على بعد 150 كم من مدينة صفاقس بعد تعطب مركبهم وتدهور العوامل الجوية وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع.

وقد تبين أنهم من جنسيات مختلفة، 1 من تونس، 7 من ليبيا من بينهم طفل عمره 3 سنوات، 1 من المغرب، 3 من مصر، 5 من السودان، 7 من بنغلاداش، 1 من التشاد. كما صرحوا أنهم غادروا سواحل زوارة الليبية مساء الاثنين 15 جانفي 2018 في اتجاه إيطاليا وفق ذات البلاغ.

وتم إجلاؤهم إلى القاعدة البحرية الرئيسية بصفاقس، قصد إتمام الإجراءات القانونية في شأنهم وتسليمهم للوحدات الأمنية وفق نص البلاغ

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.

منذ دقيقة 16

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي.

منذ دقيقة 25

جرت، مساء اليوم الخميس 25 أفريل 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد وإيموانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، تم خلالها تناول عدد من المواضيع من بينها العلاقات الثنائية بين البلدين وعلاقة تونس بالاتحاد الأوروبي والتقلبات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم.