الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صفاقس

والي صفاقس يشدّد على أهمية مشروع السيارات بالغريبة في دعم التنمية بالجهة

:تحديث 01 17:50 2016 ديسمبر
أكد والي صفاقس الحبيب شواط أن السلط الجهوية بالجهة منحت المستثمر السوري الدكتور فيصل عبد الله الموافقة ل.
أكد والي صفاقس الحبيب شواط أن السلط الجهوية بالجهة منحت المستثمر السوري الدكتور فيصل عبد الله الموافقة للانطلاق في أشغال إحداث مصنع سيارات بمنطقة الغريبة في انتظار حل بعض الاشكاليات على المستوى الوطني وفق تصريحه للديوان أف أم اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016.
وبين شواط أن التسهيلات التي وفرتها السلط الجهوية للمستثمر العربي تندرج في إطار التشجيع على الاستثمار في الجهة بصفة عامة وفي المناطق المجاورة للمركز بصفة خاصة مؤكدا على أهمية مثل هذه المشاريع في دعم التنمية بولاية صفاقس.
وقد شدد شواط على استيفاء المستثمر السوري لجميع الشروط البيئة والمالية وكل الإجراءات والدراسات اللازمة بالتنسيق مع وزارتي التجارة والصناعة والفلاحة بهدف تركيز هذا المشروع في أقرب الآجال مشيرا إلى أنه سيوفر العديد من مواطن الشعل بالمنطقة وفق قوله.
كما أضاف والي صفاقس أنه اجتمع في وقت سابق مع الدكتور فيصل عبد الله في إطار البحث عن الاستثمار باعتباره جزء لحل مشكلة البطالة في صفاقس مؤكدا أنه شجعه على الاستثمار بصفاقس وأنه تم توفير الامكانيات المتاحة والتسهيلات اللازمة لفائدة مشروع مصنع السيارات بالغريبة الذي سيكون بطاقة تشغيلية عالية حسب تعبيره.
http://www.diwanfm.net/?f=post&k=5636
http://www.diwanfm.net/?f=post&k=5516

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 6

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 7

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي