الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي يشرف على الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بصفاقس

:تحديث 06 22:28 2016 جوان
أشرف ياسين ابراهيم وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي صباح اليوم الاثنين 6 جوان 2016 على الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بولاية صفاقس حيث مرفوقا بوالي الجهة بمعاينة معاينة حضيرة نظافة بطريق المطار وادي الرمل والاطلاع على سير حملة نظافة وإزالة المصبات الفوضوية وجهر مجاري المياه بوادي المعوفي معتمدية طينة،بالإضافة إلى حملة نظافة بالطريق الحزامية بين طريقي قرمدة وتينور بمعتمدية صفاقس الجنوبية وأشغال مشروع تهيئة منطقة ساقية الداير بكلفة جملية تناهز 30 مليون دينار. وبين الوزير أن صفاقس بصفة خاصة تعاني من عديد الإشكاليات البيئية والتي تم أخذها في الاعتبار وسيقع العمل على حلها في المدى القصير والمتوسط. كما أكد الوزير في هذا الإطار على أهمية الجانب البيئي في تونس باعتبار ما شهده من أضرار خلال السنوات الماضية وما حظي به هذا الجانب من اهتمام في البرامج المقبلة للتنمية .
أشرف ياسين ابراهيم وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي صباح اليوم الاثنين 6 جوان 2016 على الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بولاية صفاقس حيث مرفوقا بوالي الجهة بمعاينة معاينة حضيرة نظافة بطريق المطار وادي الرمل والاطلاع على سير حملة نظافة وإزالة المصبات الفوضوية وجهر مجاري المياه بوادي المعوفي معتمدية طينة،بالإضافة إلى حملة نظافة بالطريق الحزامية بين طريقي قرمدة وتينور بمعتمدية صفاقس الجنوبية وأشغال مشروع تهيئة منطقة ساقية الداير بكلفة جملية تناهز 30 مليون دينار.
وبين الوزير أن صفاقس بصفة خاصة تعاني من عديد الإشكاليات البيئية والتي تم أخذها في الاعتبار وسيقع العمل على حلها في المدى القصير والمتوسط.
كما أكد الوزير في هذا الإطار على أهمية الجانب البيئي في تونس باعتبار ما شهده من أضرار خلال السنوات الماضية وما حظي به هذا الجانب من اهتمام في البرامج المقبلة للتنمية .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 44

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ دقيقة 48

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعة

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد