الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

وزير الطاقة: بتسريع مشاريع التنمية بقرقنة نضمن مناخا اجتماعيا سلميا بالجزيرة(تسجيل صوتي)

:تحديث 11 13:17 2016 جوان
شدد وزير الطاقة و المناجم منجي مرزوق في زيارة اداها الى ولاية صفاقس اليوم 11 جوان 2016،على ضرورة الاستجابة لمطالب اهالي جزيرة قرقنة و التسريع بانجاز المشاريع التنموية المبرمجة بالجهة، مبينا أن في التسريع في مشاريع التنمية بقرقنة ضمانة للمحافظة على مناخها الاجتماعي،حسب قوله. و اعرب مرزوق عن امله من تمكّن شركة "بيتروفاك" النفطية بالجزيرة و الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري بالجهة من العمل في وسط اجتماعي سلمي و التعامل مع السلط المحلية لاثراء الجانب الاجتماعي التنموي بالجزيرة. و اضاف مرزوق انه سيتم تناول ملف المعتصمين امام مقر شركة بيتروفاك و المطالبين بالانتداب خلال جلسة اليوم السبت 11 جوان 2016.
شدد وزير الطاقة و المناجم منجي مرزوق في زيارة اداها الى ولاية صفاقس اليوم 11 جوان 2016،على ضرورة الاستجابة لمطالب اهالي جزيرة قرقنة و التسريع بانجاز المشاريع التنموية المبرمجة بالجهة، مبينا أن في التسريع في مشاريع التنمية بقرقنة ضمانة للمحافظة على مناخها الاجتماعي،حسب قوله.
و اعرب مرزوق عن امله من تمكّن شركة "بيتروفاك" النفطية بالجزيرة و الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري بالجهة من العمل في وسط اجتماعي سلمي و التعامل مع السلط المحلية لاثراء الجانب الاجتماعي التنموي بالجزيرة.
و اضاف مرزوق انه سيتم تناول ملف المعتصمين امام مقر شركة بيتروفاك و المطالبين بالانتداب خلال جلسة اليوم السبت 11 جوان 2016.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 28

يجري الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم الإربعاء أول حصة تدريبية في مدينة بريتوريا إستعداداً لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي مساء الجمعة 

منذ دقيقة 31

أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني صباح اليوم الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول نتائج المشاركة في ملتقيات الربيع للمجتمع المالي الدولي الذي انعقد من 15 الى 19 افريل 2024 بالولايات المتحدة الاميركية، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ومحافظ البنك المركزي فتحي زهير النوري

منذ دقيقة 38

أعلن كاهية مدير الادارة الفرعية لبطاحات جزيرة جربة بالادارة الجهوية للتجهيز بمدنين، فرحات لعريض، اليوم الأربعاء، عن توقف البطاحات عن تأمين نقل المسافرين والعربات بين جزيرة جربة والجرف بعد ظهر اليوم بسبب هبوب رياح قوية.