الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

يصل جثمانه غدا: وفاة مسترابة لابن صفاقس بسويسرا(تسجيل صوتي)

:تحديث 31 23:10 2016 أكتوبر
تلقّت عائلة اصيلة ولاية صفاقس الاسبوع الماضي خبر وفاة ابنها حرقا بدولة سويسرا،
تلقّت عائلة اصيلة ولاية صفاقس الاسبوع الماضي خبر وفاة ابنها حرقا بدولة سويسرا،واصفة ملابسات الحادثة بالغامضة و المسترابة،داعية وزارة الشؤون الخارجية الى متابعة الملف و الكشف عن حقيقة "الفاجعة".
و في سرده لاطوار الحادثة، قال ابن عم الفقيد في تصريح للديوان اليوم الاثنين 31 اكتوبر 2016، ان عبد الكريم النوري (الفقيد) كان مقيما بسويسرا لمدة 23 عاما حيث تزوج هناك و انجب 3 ابناء ليعود الى تونس منذ عامين مرفوقا بزوجته و ابناءه الذين اقاموا معه لاشهر طوال،حسب قوله، مضيفا ان الفقيد تفاجأ بقرار منعه من السفر الى سويسرا و الالتحاق بافراد عائلته ما اجبره على السفر الى عدد من الدول الاوروبية قبل الدخول الى سويسرا حيث تم ايقافه بادئ الامر و من ثم اطلاق سراحه بعد تدخل افراد عائلته.
و شدد محدثنا على غموض ظروف الوفاة و اسبابها خاصة و ان السلطات السويسرية تدعي،برايه، ان الفقيد انتحر حرقا، نافيا هذه الرواية بتعلة ما لحظه الجميع من تحسن لظروف الفقيد المادية و الاجتماعية في الاونة الاخيرة،مبينا انه ما من سبب قد يدفع الفقيد الى الانتحار.
و يذكر ان جثمان الفقيد يصل غدا الى تونس مرفوقا بافراد عائلته في سويسرا،حسب ما افاد به ذات المصدر.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 29

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقيقة 22

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات