الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صور

أعوان الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين يغلقون الطريق

:تحديث 14 15:00 2017 أفريل
أقدم ، اليوم الجمعة ، عدد من إطارات وعمال الشركة الوطنية
أقدم ، اليوم الجمعة ، عدد من إطارات وعمال الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين على غلق الطريق الرئيسية المؤدية إلى وسط المدينة على مستوى مدخل الشركة، للمطالبة بتفعيل الدراسة الإستراتيجية التي انجزت منذ سنة 2013 بغية هيكلة الشركة وضمان ديومتها وانقاذها من الافلاس والتي لم يتم تفعيلها إلى حد اليوم، وذلك وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لأعوان وإطارات الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين صلاح الدين حمدي.
وأوضح أن عمال وإطارات الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين أقدموا اليوم على إيقاف العمل بالمؤسسة، وهددوا بالتصعيد في حال فشل الجلسة التي ستنعقد عشية اليوم بمقر وزارة الصناعة بين الأطراف النقابية ووزير الصناعة لتدارس وضع المؤسسة و إيجاد حلول الضرورية لإنقاذها والحفاظ على استمراريتها .
يشار إلى أن هذا التحرك الاحتجاجي تسبب في تعطل حركة المرور لأكثر من ساعتين مما أثار تذمر مستعملي الطريق بالجهة .
يذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد تعهد ، خلال مجلس وزاري انعقد ظهر الثلاثاء المنقضي بالقصبة، بمواصلة تمويل الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين، والتمسك بإنقاذها وتطوير أدائها بما يضمن ديمومتها ونشاطها الصناعي، وأذن بتكليف بنك أعمال بإعداد برنامج عملي يتضمّن مخططا دقيقا ومفصلا لإنقاذ الشركة حفاظا على دورها التنموي والاجتماعي بالجهة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 20

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 48

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية