الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صور

الصافي سعيد: الدستور يجب أن ينقح ولكن...

:تحديث 19 18:31 2017 سبتمبر
أكد الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد، خلال حضوره اليوم الثلاثاء
أكد الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد، خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أنه على قناعة بأن الدستور يجب أن ينقح ويدعم بالمؤسسات الدستورية.


واستدرك الصافي سعيد بالقول إن هذا الأمر ليس مستعجلا ويمكن أن تطرحه أطراف وكتل نيابية أخرى في وقت لاحق وإجراء استفتاء لافتا إلى أن الدستور التونسي لا يعطي أهمية للاستفتاء.


واعتبر أن الدعوة إلى تغيير النظام السياسي تعد هروبا من المشاكل الكبرى مضيفا أنه لا يوجد سياسيون ناجحون لوضع نظام سياسي ناجح، وفق قوله.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 28 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 42

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر