الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صور

مسيرة وطنية حاشدة من بطحاء محمد علي الى ساحة شكري بلعيد (صور)

:تحديث 08 18:09 2017 ديسمبر
مسيرة وطنية حاشدة من بطحاء محمد علي الى ساحة شكري بلعيد (صور)
نفذ الاتحاد العام التونسي للشغل مع عدد من الحساسيات المدنية و السياسية بعد ظهر اليوم الجمعة
نفذ الاتحاد العام التونسي للشغل مع عدد من الحساسيات المدنية و السياسية بعد ظهر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية من امام بطحاء محمد علي بالعاصمة تندد بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل و نقل سفارة بلاده اليها .
وشارك في المسيرة التي جابت شارع الحبيب بورقيبة الى غاية ساحة الشهيد شكري بلعيد الالاف من المواطنين و الناشطين السياسيين و ممثلي الاحزاب و النقابات الجهوية والشخصيات الوطنية.
و رافق الجماهير المحتشدة طيلة المسيرة حضور امني مكثف، بالاضافة الى حضور لجان تنظيم تابعة للاتحاد العام التونسي للشغل قامت بتنظيم المتظاهرين وحركة سيرهم .
وأكد الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري لوكالة تونس افريقيا للانباء ان مسيرة اليوم هي دلالة على ان القضية الفلسطينية مازالت حية في وجدان التونسيين ، قائلا ان الاتحاد يثبت في كل مرة وقوفه الى الى جانب قضايا التحرر العالمية و مناصرته للقضايا الكونية العادلة.
وقال في تعليق على قرار ترامب "انه نتيجة طبيعية لحالة الخنوع العربي التي وصلت الى مرحلة لم يسبق لها مثيل"، داعيا كل القوى الحية الى مواصلة حركات الاحتجاج من اجل الضغط على الحكومات العربية لاتخاذ موقف لصالح القضية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعة

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي