الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
عالم

ألمانيا : رجل يهاجم عدة أشخاص بفأس داخل محطة قطارات

:تحديث 09 22:54 2017 مارس
هاجم رجل عشية اليوم الخميس 9 مارس 2017
هاجم رجل عشية اليوم الخميس 9 مارس 2017 عدة أشخاص بمحطة 'دوسيلدورف' الألمانية مستخدما فأسا كانت بحوزته وفق ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية (د.أ.ب).
وحسب ذات المصدر فقد أسفر الهجوم عن جرح عدد غير معروف من الأشخاص فيما انتشرت وحدات الشرطة بكثافة في مكان الواقعة .
ولم ترد حتى الآن أية تفاصيل عن هوية الجاني أو دوافعه ، وقالت وكالة فرانس برس من جهتها إن منفذ الهجوم أصاب 5 أشخاص فيما أوردت وكالة رويترز نقلا عن دوائر في الشرطة أنه تم اعتقال شخص على خلفية الهجوم.
وذكر موقع 'شبيغل' الألماني نقلا عن شهود عيان أن منفذ الهجوم استخدم فأسا وأصاب عددا من المواطنين .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكد الناشط بالمجتمع المدني وائل نوار أن ضغوطا أمريكية وألمانية وإيطالية وبريطانية تسلط على النظام التركي من أجل عدم السماح بخروج أسطول الحرية 2 في اتجاه قطاع غزة مرجحا أن تكون السلطات التركية قد رضخت لهذه الضغوط وذلك عبر تقديم تبريرات لتعطل انطلاق السفينة بسبب إجراءات إدارية وفق قوله

منذ دقيقة 23

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 50

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.