الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
عالم

ألمانيا تحذّر من تفكّك الاتحاد الاوروبي في حال خروج بريطانيا منه

:تحديث 15 21:05 2016 جوان
حذر وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير من مخاطر "تفكك" الاتحاد الاوروبي في حال خروج بريطانيا من الاتحاد في استفتاء23 جوان الحالي، و ذلك خلال لقاء جمع اليوم الأربعاء 15 جوان 2016 شتاينماير بنظيره الفرنسي جان مارك ايرولت. و اضاف شتاينماير إن تصويت البريطانيين إلى جانب الخروج من الاتحاد سيشكل صدمة لكل اعضائه و امكانية تفكّك كتله،وفق تعبيره. هذا وقد ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت استياءه من امكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي،قائلا:"هذه ستكون الحقيقة وهو ما لا نتمنى حصوله".
حذر وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير من مخاطر "تفكك" الاتحاد الاوروبي في حال خروج بريطانيا من الاتحاد في استفتاء23 جوان الحالي، و ذلك خلال لقاء جمع اليوم الأربعاء 15 جوان 2016 شتاينماير بنظيره الفرنسي جان مارك ايرولت.
و اضاف شتاينماير إن تصويت البريطانيين إلى جانب الخروج من الاتحاد سيشكل صدمة لكل اعضائه و امكانية تفكّك كتله،وفق تعبيره.
هذا وقد ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت استياءه من امكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي،قائلا:"هذه ستكون الحقيقة وهو ما لا نتمنى حصوله".

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكد الناشط بالمجتمع المدني وائل نوار أن ضغوطا أمريكية وألمانية وإيطالية وبريطانية تسلط على النظام التركي من أجل عدم السماح بخروج أسطول الحرية 2 في اتجاه قطاع غزة مرجحا أن تكون السلطات التركية قد رضخت لهذه الضغوط وذلك عبر تقديم تبريرات لتعطل انطلاق السفينة بسبب إجراءات إدارية وفق قوله

منذ دقيقة 20

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 47

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.