الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

عالم

إسطنبول : الإنتهاء من تفتيش القنصلية السعودية فجر اليوم الثلاثاء

:تحديث 16 06:09 2018 أكتوبر
بعد عملية تفتيش استمرت نحو 9 ساعات

بعد عملية تفتيش استمرت نحو 9 ساعات، غادر الفريقان السعودي والتركي المكلفان بالتحقيق في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي فجر اليوم الثلاثاء مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول.

ووفق وكالة "رويترز" فإن 10 محققين من الشرطة التركية، غادروا القنصلية و 4 سيارات تابعة للطب الشرعي وقفت خارج مبنى القنصلية، ورفعت عينات من التربة وبابا معدنيا من الحديقة، مشيرة إلى أن فريق التحقيق استعان بالكلاب البوليسية أيضا.

و غادر بدوره الفريق السعودي المكلف بالتحقيق ضمن مجموعة العمل المشتركة في إطار التحقيق عقب الفريق التركي وفق مصادر إعلامية أخرى.

واجتمعت مجموعة العمل المشتركة السعودية التركية أمس الاثنين في مديرية أمن اسطنبول، وبعد ذلك دخل مسؤولون سعوديون لقنصلية بلادهم، ومن ثم تبعهم الفريق التركي وشرع الجانبان في التحقيق ومعاينة مبنى القنصلية.

من جانبها ذكرت وكالة "الأناضول" التركية، أن فريق التحقيق التركي قام بعد دخوله القنصلية، بإطفاء أنوار الطابق العلوي للمبنى وظهرت من النوافذ أضواء زرقاء، مشيرة إلى أن الفريق عاين سقف المبنى وحديقته.

وكالات

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعة

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء