الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

عالم

إيران : قائد الجيش الجديد يعلن موعد زوال الكيان الصهيوني

:تحديث 25 10:02 2017 أوت
عبر قائد الجيش الإيراني المعيّن حديثا، العميد عبد الرحيم موسوي
عبر قائد الجيش الإيراني المعيّن حديثا، العميد عبد الرحيم موسوي، عن قناعته بأن الكيان الصهيوني سيزول في غضون السنوات الـ25 المقبلة.

ونقلت وكالة "تسنيم" للأنباء اليوم الجمعة عن موسوي قوله، خلال مشاركته في مهرجان بمدينة قم: ''عناصر القوة اليوم قد تغيّرت ولا يمكن قياس مقدار أي قوّة بعدد المدافع والدبابات والصواريخ على أهمية هذه الناحية''.

وأضاف قائد الجيش أن ''معايير القوة الجديدة، هي امتلاك إرادة صلبة وأفرادا مستعدين للتضحية مثل محسن حججي، وامتلاك قيادة حكيمة تستطيع تشخيص المصلحة بكل وعي ودقّة''.وشدد على أن الكيان الصهيوني سيزول من الوجود بالإرادة القوية "للمجاهدين الذين يحملون روحيّة كروحية حججي".

واعتبر موسوي أن العالم وصل إلى نتيجة مفادها أنّه لا يمكن مواجهة إيران عسكريّا لأنها تمتلك أفرادا يتمتعون "بإرادة جهادية عالية".

تجدر الإشارة إلى أن محسن حججي، وهو عنصر من الحرس الثوري الإيراني، ذبح على أيدي عناصر من تنظيم ''داعش'' الإرهابي في أوائل الشهر الجاري بعد أسره في منطقة التنف على الحدود العراقية السورية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 3

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء