الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

الجزائر: وفاة 5 أشخاص بسبب الأمطار الطوفانية

:تحديث 01 10:45 2017 أكتوبر
أعلنت مصالح الحماية المدنيةالجزائرية، أمس السبت، عن ارتفاع حصيلة
أعلنت مصالح الحماية المدنيةالجزائرية، أمس السبت، عن ارتفاع حصيلة القتلى بسبب الأمطار المتساقطة على عدد من الولايات، إلى 5 حالات وفاة، تم تسجيلها في كل من: المسيلة، الجلفة، سيدي بلعباس وغرداية.


وحسب بيان صادر عن المديرية العامة للحماية المدنية، فقد تدخل أعوان الحماية في ولاية الجلفة لانتشال جثة امرأة تبلغ من العمر 32 سنة، وطفلين، جرفتهما سيول وادي العليليقة ببلدية مجبارة.

وفي ولاية سيدي بلعباس ، تدخل أعوان الحماية المدنية لانتشال جثة امرأة تبلغ من العمر 29 سنة، جرفتها مياه وادي الضاية ببلدية بن شيبة، في حين تمكنت من إنقاذ 6 أشخاص من موت محقق بعد أن حاصرتهم مياه الأمطار الغزيرة في أماكن مختلفة من بلدية تلاغ بسيدي بلعباس.

وبولاية المسيلة،توفي ستيني ، بعد أن جرفت سيول واد الرمانة ببلدية الحوامد سيارته .








كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 59

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.