الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
عالم

الخارجية التونسية تستنكر استهداف الرياض بصاروخ

:تحديث 20 13:07 2017 ديسمبر
عبرت تونس

عبرت تونس عن استنكارها الشديد لمحاولة استهداف الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة للمرة الثانية في ظرف اقل من ستة أسابيع بصاروخ بالستي وفق بيان صادر اليوم الاربعاء عن وزارة الشؤون الخارجية .

واعربت تونس عن ارتياحها لعدم سقوط ضحايا مدنيين في هذا الاعتداء الصاروخي بعد نجاح قوات الدفاع الجوي السعودي في التصدي له، مجددة تأكيد تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وحرصها على أمنها ومنطقة الخليج العربي عامّة واستقرارها.

يذكر ان التحالف بقيادة السعودية كان أعلن يوم امس الثلاثاء وفق ما اوردته وكالات الانباء عن اعتراض صاروخ باليستي جنوب مدينة الرياض كما نقلت وكالة الأنباء السعودية عن التحالف قوله أن صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون صوب الرياض امس الثلاثاء كان يستهدف مناطق سكنية وإنه لم تقع أضرار.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 26

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقيقة 18

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات