الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

الضفة الغربية : قوات الإحتلال الصهيوني تغلق عدة مؤسسات اعلامية

:تحديث 18 09:13 2017 أكتوبر
أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني
أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني مقرات وفروع شركات إعلامية فلسطينية في الضفة الغربية تقدم خدمات إعلامية وتلفزيونية للعديد من الفضائيات ووسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

واقتحمت قوات عسكرية صهيونية مدن رام الله وبيت لحم والخليل ونابلس فجر اليوم الأربعاء ، وأغلقت المكاتب والمقرات لشركتي "بالميديا" و"ترانسميديا" الفلسطينيتين للخدمات الإعلامية والتلفزيونية في الضفة الغربية.

وسدت قوات الاحتلال مداخل المقرات بصفائح من الحديد، وألصقت عليها أوامر الإغلاق الموقعة من القائد العسكري لقوات الاحتلال بالضفة الغربية متذرعة بـ "ممارستها التحريض على العنف".

وصادرت قوات الاحتلال معدات من شركات تعطي خدمات لقنوات مثل "قناة القدس" و"فلسطين اليوم" و"الأقصى " التي تم تصنيفها في أمر عسكري لقائد المنطقة الوسطى غير مرخصة. كما تم اعتقال مطلوبيْن.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي في تصريح للديوان أف أم، بأن النيابة العمومية اذنت لفرقة الشرطة العدلية بمنزل بورقيبة بالاحتفاظ ب23 شخصا من أجل السرقة والتخريب من داخل مصنع الفولاذ

منذ دقائق 10

افادت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أن برج المراقبة بالمهدية رصد أمس الأربعاء مكالمة مفادها تعرض مركب صيد بحري إلى تسرب مياه وتعرضه للغرق يبعد عن سواحل المنستير 29 ميل وجزيرة قوريا 19 ميل

منذ دقيقة 22

على إثر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعمد شخص التوقف بسيارته الخاصة أمام إحدى المبيتات الجامعية بالعمران الأعلى