الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

عالم

بعد احتجازهم بسبب أحداث الشغب : الشرطة المصرية تخلي سبيل 38 مشجعا اردنيا

:تحديث 07 14:31 2017 أوت
قال سفير الأردن في مصر علي العايد إن الشرطة في مدينة الإسكندرية
قال سفير الأردن في مصر علي العايد إن الشرطة في مدينة الإسكندرية أخلت اليوم الاثنين سبيل 38 مشجعا أردنيا احتجزوا بسبب أحداث شغب في ملعب المدينة الليلة الماضية.
واندلع الشغب بعد مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي اقيمت مساء أمس الأحد بين فريقي الفيصلي الأردني والترجي الرياضي و فاز بها ممثل كرة القدم التونسية بنتيجة 3-2 بعد تمديد الوقت.
واعتدى مشجعون على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين عندما احتسب هدفا للترجي الرياضي حقق به الفوز على الفيصلي وأحرز لقب البطولة التي أقيمت في مصر.
واعترض لاعبو الفيصلي وجهازه الفني والإداري على هدف الترجي بادعاء وجود تسلل.
واشتعلت المدرجات بعد المباراة وحطم مشجعون مقاعد في الملعب وأظهرت لقطات تلفزيونية تعرض نور الدين لاعتداء آخر أثناء مغادرته أرض الملعب.
واحتجزت الشرطة المشجعين الأردنيين في قسم شرطة بمدينة الإسكندرية قبل إخلاء سبيلهم.
وقال العايد في تصريح اعلامي إن السلطات المصرية أبدت تعاونا كاملا مع جهود السفارة الأردنية للإفراج عن المشجعين بعد احتجازهم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء