الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

تصفية مسلح حاول خطف طائرة متوجهة إلى دبي

:تحديث 24 19:24 2019 فيفري
طائرة في بنغلاداش
تمكنت أجهزة الأمن في مطار شيتاغونغ الدولي

تمكنت أجهزة الأمن في مطار شيتاغونغ الدولي ببنغلاداش من احباط محاولة خطف طائرة كانت في طريقها الى مطار دبي بعد إجلاء الركاب وتبادل إطلاق الرصاص مع الخاطف مما تسبب في مقتله.

وأشار مسؤول في المطار في تصريح اعلامي الى أن رجلا مسلحا حاول، بعد إقلاع الطائرة من مطار دكا، السيطرة على قمرة القيادة وأجبر الطيار تحت تهديد السلاح على الهبوط في شيتاغونغ.

ولا يزال الغموض يلف دوافع الخاطف، الا ان مصادر اعلامية محلية نقلت عن شاهد عيان أن الشاب ارتدى حزاما ناسفا وطالب الطيار بمنحه قناة اتصال مباشرة مع رئيسة الوزراء، شيخة حسينة واجد، التي زارت شيتاغونغ في وقت سابق من اليوم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بسوسة أمس الاثنين حكم الاعدام على شخصين ثبت تورطهما في مقتل مسنة في الثمانين من عمرها تقطن بالقلعة الصغرى.

منذ دقيقة 38

يحل نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على نادي برشلونة في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا 

منذ دقيقة 57

توفيت اليوم الثلاثاء الاستاذة والمديرة السابقة للمدرسة الاعدادية النموذجية صفاقس 1 راقية شورى حرم لغريبي بعد صراع مرير مع المرض.