الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
عالم

تغريدة أوباما عن العنصرية تكتسح تويتر

:تحديث 16 07:36 2017 أوت
حققت تغريدة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما
حققت تغريدة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، علق فيها على أحداث شارلوتسفيل، المرتبة الأولى لأكثر تغريدة حصدت إعجابات في تاريخ تويتر، فنالت خلال 3 أيام حوالي 3 مليون إعجاب.

وكتب أوباما في تغريدته التي نشرها مؤخرا: «لا أحد يولد كارها لشخص آخر بسبب لونه أو عرقه أو ديانته»، وأرفق تغريدته بصورة له وهو يبتسم لأطفال من أعراق مختلف.

يشار إلى أن مدينة شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا تشهد، منذ السبت 12 أوت، اشتباكات بين الشرطة وأنصار اليمين المتطرف ونشطاء مناهضة العنصرية، وذلك على خلفية قرار بإزالة تمثال لجنرال أمريكي كان يؤيد العبودية.

وقد لقيت امرأة مصرعها وأصيب نحو 20 آخرين عندما دهس رجل بسيارة مجموعة تحتج على مسيرة لأنصار اليمين، في حين أصيب آخرون في اشتباكات بين الجانبين.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 22

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

منذ دقيقة 24

اتفق محافظ البنك المركزي التونسي، فتحي النوري، وكاتب الدولة المكلف بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سمير عبد الحفيظ، على تحفيز آليات الضمان وصناديق الإستثمار التونسيّة ودرس نظام تغطية مخاطر الصرف واعتماد البعد البيئي في المشاريع المستقبلية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والنسيج الاقتصادي بشكل عام