الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
عالم

تقرير أممي : انتهاكات جنسية ضد مهاجرين في ليبيا

:تحديث 21 07:45 2018 ديسمبر
نشر أمس الخميس تقرير لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا يتحدث عن

نشر أمس الخميس تقرير لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا يتحدث عن حصول انتهاكات جنسية تتم في ليبيا بحق المهاجرين، مشيرا إلى أن البعثة جمعت معلومات موثوقة بهذا الخصوص.

وجاء بالتقرير الأممي أن البعثة لديها معلومات تثبت حصول انتهاكات جنسية بحق مهاجرين داخل مركز احتجاز في طرابلس، وأنهم أجبروا على العمل داخل مراكز الاحتجاز أو في مزارع ومواقع بناء.

ونقل التقرير عن أحد المهاجرين قوله، إن من يرفض العمل يضرب، مشيرا إلى أن السلطات الليبية تمنع الصحفيين في معظم الأحيان من زيارة مراكز الاحتجاز.

وذكر التقرير الأممي أن كثيرا من المهاجرين احتجزوا في ظروف غير إنسانية ومورست بحقهم انتهاكات جسيمة، مشيرا إلى أن إجمالي عدد المهاجرين حتى 18 سبتمبر 2018 بلغ في مراكز احتجاز غربي ليبيا 6800 شخص.

(رويترز)

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن مواعيد مباريات الجولة 1 من إياب مرحلة تفادي النزول ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 21

صدر اليوم الثلاثاء، في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية، الأمر الرئاسي عدد 196 المؤرخ في 16 أفريل الجاري، المتعلق بدعوة أعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم، الى حضور الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس، يوم الجمعة 19 افريل الجاري، على الساعة العاشرة صباحا بمقره بمنطقة باردو في العاصمة

منذ ساعة

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الوضع في الشرق الأوسط في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني إبراهيم رئيسي.