الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Night Club
برنامج ليالي رمضان مع محمد القرقني من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط محمد القرقني
عالم

رونالدو يفتتح فندقا جديدا بدولة عربية

:تحديث 25 07:37 2018 جانفي
يعتزم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يعتزم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، افتتاح فندق جديد في مدينة مراكش المغربية، العام القادم، آملا أن يضاعف عدد الفنادق التي تحمل علامته التجارية في غضون خمس سنوات.

ويسير رونالدو على نهج نجوم رياضة آخرين استثمروا في فنادق ومن بينهم لاعب التنس آندي موراي، لكن مشروع رونالدو "بيستانا" له طموحات عالمية.

ويعد المشروع الجديد الخامس في سلسلة (بيستانا سي.آر7)، وهي علامة تجارية تجمع بين الحرفين الأولين من اسم كريستيانو رونالدو (سي.آر) ورقم قميصه (7).

ويفتتح رونالدو وبيستانا فندقين، هذا العام، في مدريد ونيويورك، بعدما اختبرا بالفعل السوق في البرتغال التي تشهد ازدهارا سياحيا، من خلال فندقين في البداية في كل من ماديرا ولشبونة.

وبيستانا هي سلسلة عائلية تضم أكثر من 90 فندقا فخما. وقال روكيت إنها تهدف إلى فتح 20 فندقا آخر، من بينهم فنادق تحمل العلامة التجارية "سي.آر 7" باستثمارات قيمتها 200 مليون يورو بنهاية هذا العقد، معظمها في البرتغال.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفاد الوزير الأسبق منذر الزنايدي بأن لديه ما يقدمه للبلاد وما ينفع به التونسيين خاصة في المسائل الاجتماعية قائلا إنه سيسهم في تطوير الخطاب والارتقاء بمستوى المنافسة، حسب قوله

منذ دقيقة 39

شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عفي لقاء جمعه صر اليوم الخميس 28 مارس 2024 بقصر قرطاج، برئيس الحكومة، أحمد الحشاني، ووزير الداخلية كمال الفقي، أنه على كل مسؤول جهوي أو محلي ألاّ يغيب عنه أنه يمثل الدولة ويحرص على وحدتها وعلى تناغم كل مؤسساتها وتكاملها

منذ دقيقة 48

كشفت الجامعة التونسية لكرة اليد عن تعيينات مباريات الدور ثمن النهائي لكأس تونس و التي ستكون على النحو التالي: