الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
عالم

فشل المفاوضات بين وزارة الصحة والجامعة العامة للصحة

:تحديث 23 06:24 2019 فيفري
وزارة الصحة
أفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم الجمعة بأنّ جلسة التفاوض التي عقدت اليوم بين وزارة الصحة والطرف النقابي للنظر في مطالب القطاع، وحضرها وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، باءت بالفشل.

أفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم الجمعة بأنّ جلسة التفاوض التي عقدت اليوم بين وزارة الصحة والطرف النقابي للنظر في مطالب القطاع، وحضرها وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، باءت بالفشل.

وأكّد عثمان الجلولي أنّ الجامعة قررت إثر هذه الجلسة التمسك بقرار هيئتها الادارية بالدخول في إضراب يوم 12 مارس 2019 بعد ما لمسته من "عدم وجود جدية" في تطبيق اتفاق 25 جوان 2018، مبينا أن الاتفاق ينص بالأساس على إصدار الترقية الاستثنائية للإطارات شبة الطبية والادارية.

كما ينص على إصدار الأمر المتعلق بأعوان المساندة ويمثلون سلكا سيتم احداثه من أجل تجويد الخدمة الصحية في إطار سياسة اعادة التوظيف وتشمل مهامهم مرافقة المرضى ومساعدتهم على النفاذ الى الخدمات في المؤسسات الصحية، وشدد على أن الاتفاق يشمل اصدار الأمر المتعلق بإنشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة.

وأوضح الجلولي في السياق ذاته أن الجامعة تطالب كذلك بإقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية وبإدراج المسار العلمي والبحثي للإطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية.
وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

يتميز الطقس خلال الليلة القادمة بسحب أحيانا كثيفة بالشمال مع بعض الأمطار قرب السواحل و سحب عابرة ببقية المناطق

منذ دقيقة 50

تمكنت منطقة الأمن الوطني بالمرسى و مركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية من القبض على شخص مفتش عنه يعمد إلى ترويج الأقراص المخدرة بمحيط إحدى المدارس الإعدادية بالجهة على متن دراجة نارية

منذ دقيقة 30

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر