الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

قبول استقالة مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي رسميا

:تحديث 20 18:24 2018 أكتوبر
سليم العزابي
صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة عدد 84 أمر رئاسي يتعلّق بقبول استقالة الوزير مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي.

صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسيّة عدد 84 أمر رئاسي يتعلّق بقبول استقالة الوزير مدير الديوان الرئاسي محمد سليم العزابي.

وورد بالرائد الرسمي أنّه وبمقتضى أمر رئاسي عدد 111 لسنة 2018 مؤرخ في 18 أكتوبر 2018 تمّت استقالة مدير الديوان الرئاسي ابتداء من 13 أكتوبر 2018.

ويذكر أن محمد سليم العزابي قدم استقالته من منصبه يوم 9 أكتوبر الجاري وقد رجحت بعض المصادر أن الاستقالة جاءت علىخلفية البيان الذي اصدرته حركة نداء تونس والذي أعلنت من خلاله على انتهاء التوافق الذي تم العمل به منذ انتخابات 2014 بين رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وحزب حركة نداء تونس من جهة وحركة النهضة من جهة اخرى.

ويشار إلى أن سليم العزابي التحق بنداء تونس سنة 2013 وشغل خطة المنسق التنفيذي للحملة الانتخابية للباجي قائد السبسي ومساعدا لرئيس الحملة محسن مرزوق آنذاك.

و في 2015 عين العزابي في خطة كاتب عام لرئاسة الجمهورية برتبة مستشار أول مكلف بتنسيق شؤون الديوان الرئاسي لدى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

كاتب المقال بهيرة عوجي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.

منذ دقيقة 16

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر