الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
عالم

مجلس الأمن الدولي يفرض مزيدا من العقوبات على كوريا الشمالية

:تحديث 03 08:11 2017 جوان
وسّع مجلس الأمن الدولي الجمعة نطاق العقوبات المفروضة
وسّع مجلس الأمن الدولي الجمعة نطاق العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية ردا على سلسلة من التجارب الصاروخية التي أجرتها بيونغيانغ هذا العام.

وتتضمن الإجراءات حظرا على السفر وتجميدا لأصول أربعة هيئات و 14 مسؤولا، بمن فيهم رئيس عمليات التجسس الخارجي في كوريا الشمالية ورؤساء شركات يمولون البرنامج العسكري لبيونغيانغ كما تمت إضافة بنك كوريو وشركتين تجاريتين إلى القائمة.





كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 43

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية

منذ دقيقة 55

طالبت رئيسة الغرفة الجهوية لعدول الإشهاد بسوسة نجلاء اليحياوي في تصريح لديوان اف ام اليوم الخميس بإكساء الحجّة العادلة في تونس بالصبغة التنفيذيّة أسوة بتجربة الجزائر التي تقدّمت في هذا المجال منذ سنة 1988 .