الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
عالم

مقاومون فلسطينيون يطلقون النار على حافلة صهيونية

:تحديث 19 22:59 2016 ديسمبر
فتح مقاومون فلسطينيون اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016
فتح مقاومون فلسطينيون اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016، النّار على حافلة صهيونية ، قرب رام الله، وفق ما نقله المركز الفلسطيني للإعلام.وقال الاعلامي الفلسطيني ، عبد الكريم سمارة، في تصريح للديوان أف أم ،إن الحافلة كانت خالية من الركاب حيث لم يقع تسجيل أي خسائر بشرية .ويذكر أن الجيش الصهيوني حاصر المنطقة و قام بحملة مداهمات داخل قرى قريبة من موقع اطلاق النار بحثا عن منفذي العملية .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 43

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 49

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم