الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

ميتا في البحرين...العثور على قائد البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط

:تحديث 02 08:38 2018 ديسمبر
قائد القوات البحرية الأعلى في منطقة الشرق الأوسط، جون سكوت ستيرني
أعلنت البحرية الأمريكية يوم أمس السبت 1 ديسمبر في بيان على موقع تويتر

أعلنت البحرية الأمريكية يوم أمس السبت 1 ديسمبر في بيان على موقع تويتر عن وفاة قائد القوات البحرية الأعلى في منطقة الشرق الأوسط، جون سكوت ستيرني الذي عثر عليه ميتا في مقر إقامته بالبحرين.

وقال آدم ريتشاردسون، رئيس العمليات البحرية الأمريكية "أبلغنا اليوم بأنه تم العثور قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية وقائد الأسطول الأمريكي الخامس سكوت ستيرني، ميتا في مقر إقامته في البحرين".

وتابع ريتشاردسون "فتحت خدمة التحقيقات الجنائية البحرية ووزارة الداخلية البحرينية تتعاونان تحقيقا حول الواقعة وفي الوقت الراهن لا توجد بحوزتنا معلومات أخرى حول أسباب الوفاة".

وتقوم القيادة المركزية للقوات البحرية التابعة للبحرية الأمريكية، الأسطول الخامس بالإشراف على العمليات في البحر الأحمر ومنطقة الخليج.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تفتتح النجمة  التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غدا الخميس 25 أفريل 2024 مشاركتها في دورة مدريد للتنس.

منذ دقيقة 31

اعتبر رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي أن الحل الوحيد لتحقيق التوازن من جديد في علاقة بقطيع الخرفان وتعديل أسعاره، التي شارفت على بلوغ 60 دينارا للكيلوغرام الواحد، هو الحد من عمليات الذبح التي يتعرض لها

منذ ساعة

أعلن مكتب رئيس وزراء جامايكا الاعتراف رسميا بدولة فلسطين