الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

200 مليون أمريكي يتوجهون الى مكاتب الاقتراع لاختيار رئيسهم

:تحديث 08 09:34 2016 نوفمبر
يتوجه اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 ، قرابة 200 مليون ناخب أمريكي الى مكاتب الاقتراع لاختيار خليفة للرئيس الحالي باراك أوباما .
يتوجه اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 ، قرابة 200 مليون ناخب أمريكي الى مكاتب الاقتراع لاختيار خليفة للرئيس الحالي باراك أوباما .
وأظهرت آخر استطلاعات الرأي تقدم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بأربع نقاط مئوية ،على المرشح الجمهوري دونالد ترامب الذي تحصل على نسبة 41%
.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تعرض مساء يوم امس تيبوهو موكوينا قائد فريق ماميلودي صن دانوز لإصابة عجلت بمغادرته مباراة فريقه امام موروكا سوالوس في إطار مواجهات الجولة 25 من الدوري الجنوب إفريقي 

منذ دقيقة 25

عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ " التّآمر على امن الدولة" مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

منذ دقيقة 58

قال رئيس وزراء البرتغال الجديد لويس مونتينيغرو لنظيره الإسباني بيدرو سانشيز، الاثنين، إن بلاده "لن تذهب إلى الحد" الذي وصلت إليه إسبانيا فيما يتعلق باعتزامها الاعتراف بدولة فلسطينية دون نهج منسق للاتحاد الأوروبي.