facebook
replay 02:45
' صانيماد' تستعدّ للمشاركة في صالون 'ISH' بمدينة فرانكفورت
صانيماد

في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي ودفع عمليات التصدير تستعدّ شركة " صانيماد " (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ) للمساهمة في صالون " ISH" بمدينة " فرانكفورت " الألمانية الذي يدور من 11 إلى 15 مارس 2019 .

ويعدّ هذا الصالون رائدا عالميا في مجالات الاستحمام وتقنيات البناء والطاقة والتدفئة والتكييف والطاقات المتجددة .

ويمتدّ الصالون على خمسة أيام وهو يجلب كل عامين حوالي 200 ألف زائر منهم 74 ألف زائر أجنبي يأتون خصيصا لاكتشاف الموجات والتوجهات الجديدة لنحو 2500 عارض من أنحاء مختلفة من العالم . وستكون أمام أصحاب القرار والجمهور وعلى مساحة 26000 متر مربّع فرصة لمعرفة المنتجات والابتكارات في ميداني البناء وتكنولوجيا الطاقة بما في ذلك غرف الاستحمام أو المطابخ وكذلك تقنيات التركيب .

وانطلاقا من الوعي بما يمكن أن توفّره المشاركة في هذا النوع من الصالونات العالمية من امتيازات وفرص يمكن أن تعرّف بمنتجاتها عالميّا وتفتح لها أبواب أسواق جديدة في الخارج لم تدّخر " صانيماد " وسيلة من أجل حجز الجناح " A 20 " بالرواق "1.1 " .

وفي هذا الجناح الموجود في موقع مثالي بمدخل الصالون ستقوم " صانيماد " بعرض منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) بما أنها صممت لتستجيب إلى رغبات المستهلكين الأكثر دقّة في الاختيار وكذلك إلى رغبات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر إبداعا .

ومن خلال إبراز معرفتها التكنولوجية والتجارية في هذا الصالون المرجعي ترغب " صانيماد " في إبهار الخواص ولكن أيضا المهنيين من أجل تعزيز تعزيز شبكاتها وعلاقاتها مع هذا النوع من الشركاء الأجانب من أجل فتح آفاق جديدة لمنتجاتها على المستوى العالمي.