الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
متفرقات

آيفون 8 سيدعم الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء

:تحديث 15 15:35 2017 جوان
كشف مسؤول في شركة "ويسترون" وهي إحدى الشركات المعتمدة رسميا لدى آبل باعتبارها مصنّعا أصليا للعتاد
كشف مسؤول في شركة "ويسترون" وهي إحدى الشركات المعتمدة رسميا لدى آبل باعتبارها مصنّعا أصليا للعتاد(OEM) ميزة رئيسية طال انتظارها في هاتف آيفون المقبل.
فبعد اجتماع حملة الأسهم لشركة ويسترون عقد الرئيس التنفيذي للشركة روبرت هوانغ مؤتمرا صحفيا كشف خلاله عن خطط الشركة لهذا العام
ونقلت صحيفة "نيكي آسيان ريفيو" عن هوانغ قوله "عملية التجميع للأجيال السابقة من آيفون لم تتغير كثيرا، لكن مزايا جديدة مثل مقاومة الماء والشحن اللاسلكي تتطلب الآن اختبارات مختلفة بعض الشيء، ووظيفة مقاومة الماء ستغير من عملية التجميع قليلا"
وبالتأكيد، فإن هذه الأنباء ستسر عشاق آبل الذين كانوا يتوقون منذ مدة طويلة لشحن البطارية لاسلكيا، لكن مع ذلك ما زال من غير الواضح إن كانت آبل ستستخدم ميزة الشحن اللاسلكي القياسية الموجودة في هواتف الفئة العليا الحالية أم أن هاتفها المقبل سيستخدم تقنية أكثر تقدما.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 6

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 7

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.